recent
أخبار ساخنة

نظام التشغيل الجديد من كوكل كروم فليكس Chrome OS Flex

إذا كان أداء حاسوبك القديم إن كان ديسكتوب أو لابتوب سيئ مع نظام تشغيل ويندوز، فأنت الآن أمام فرصة ذهبية للانتقال به لأداء أفضل بكثير مع سرعة إضافية في الإقلاع وأداء أفضل مع البطارية القديمة وذلك بإستخدامك للنظام الجديد من جوجل Chrome OS Flex.



نظام التشغيل كروم فليكس هو نظام سحابي، من شأنه أن يدب الحياة من جديد في حاسوبك القديم، بحيث سيعمل هذا النظام عليه بشكل سريع.
بعد أن تقوم بتصيب الملف من هذا الرابط:




قم بفك ضغط ملف zip المضغوط لتحصل على ملف بلاحقة bin وهو يعامل معاملة ملف الآيزو الذي نسختدمه لتنصيب أنظمة ويندوز أو لينوكس في العادة.
قم بتنزيل برنامج Rufus من هذا الرابط:





قم بفتح برنامج rufus ومن بعد ذلك ضع فلاش ميموري بحجم 2 جيجابايت على الأقل وحدد ملف كروم فليكس bin من زر Select وبعدها Start.
ستحصل على فلاشة إقلاعية تستطيع من خلالها تنصيب نظام تشغيل كروم فليكس الجديد.

يمكنك تنصيب نظام التشغيل هذا على كمبيوتر مكتبي أو لابتوب أو حتى جهاز ماك.
ملاحظة معظم برامجه تحتاج انترنت مثل المتصفح جوجل وتطبيق اليوتيوب 
ستعمل معك بعض الوظائف البسيطة بدون انترنت لا تستطيع تنصيب برامج exe عليه



نظام التشغيل Chrome OS Flex :

ملاحظة : يحتاج لبرنامج حرق مخصص وحالياً لا تتوفر فيديوهات شرح مفصل للنسخة الحديثة من النظام 
نظام تشغيل من شركة Google يعمل على الأجهزة القديمة بحيث يمكن أن يجعلها تعمل بأداء سريع كما لو كانت أجهزة حديثة وبالتالي الإستفادة منها ومجاني متاح للتثبيت على أي جهاز تقريباً دون شراء جهاز كروم بوك وبطريقة رسمية من الشركة
ميزة النظام سحابي بالغالب لأنه يعتمد على إتصال الإنترنت في أغلب الوظائف مثل عمل الهواتف والأجهزة المدعومة حالياً بالرابط ويمكن تشغيله على أجهزة أخرى لكن دون ضمانات وممكن إدراجها ضمن القائمة المدعومة بالمستقبل القريب 👇
رابط الموقع الرسمي 👇





🌹 🌹 موقع العراق الآن منكم واليكم 🌹 🌹
 
google-playkhamsatmostaqltradent