recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ArcGIS PRO الاصدار 2.8.3 مع التفعيل

تحميل برنامج ArcGIS PRO الاصدار 2.8.3 مع التفعيل لجميع الاخوة المهندسين والمهتمين بنظم المعلومات الجغرافية GIS اضع بين ايديكم رابط لبرنامج ArcGIS PRO الاصدار 2.8.3 مع التفعيل.
 على الرغم اني ضد البرامج مكسورة الرخصة لانها لا تؤدي الدور الكامل المرجو منها ولكني بنفس الوقت مقتنع بان ليس الكل بامكانه الوصول لنسخة مرخصة ولتحصل على كامل المميزات الاونلاين يجب ان يكون البرنامج مرخص 

ArcGIS Pro هو تطبيق GIS قوي وحديث لسطح المكتب مع واجهة قائمة على الشريط. يدعم ArcGIS Pro تصور البيانات والتحليل المتقدم وصيانة البيانات الموثوقة في كل من 2D و 3D. باستخدام ArcGIS Pro ، يمكنك الاتصال بحسابات ArcGIS Online و Portal for ArcGIS متعددة للوصول إلى الخرائط والمشاهد والطبقات والتحليلات والمزيد.

ArcGIS Pro هو نظام معلومات جغرافية (GIS) قوي وحديث مصمم للعمل مع البيانات بأي مقياس. إنه خليفة ArcMap ، وهو حاليًا المنتج الرئيسي لمنصة ArcGIS. يمكنك استخدام ArcGIS Pro لإجراء جميع أنواع تحليل GIS ، بما في ذلك الترميز الجغرافي والتوجيه والتحليل المكاني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه لإنشاء خرائط ومشاهد ثلاثية الأبعاد ومشاركة عملك مع الآخرين من خلال أدوات التعاون المتكاملة.

ArcGIS Pro هو تطبيق GIS لسطح المكتب يسمح لك بإنشاء وإدارة ومشاركة بيانات ومشروعات GIS. باستخدام ArcGIS Pro ، يمكنك الاتصال بمجموعة متنوعة من مصادر البيانات ، بما في ذلك قواعد البيانات المحلية وعبر الإنترنت ، وكذلك ArcGIS Online. يمكنك أيضًا استخدام ArcGIS Pro لإنشاء خرائط وتصورات عالية الجودة وإجراء تحليل مكاني معقد ومشاركة عملك مع الآخرين.

ArcGIS Pro هو تطبيق GIS لسطح المكتب يسمح لك بإنشاء وإدارة وتحليل البيانات ثنائية وثلاثية الأبعاد. باستخدام ArcGIS Pro ، يمكنك إنشاء مشاريع لتخزين الخرائط والتخطيطات والطبقات ومربعات الأدوات وقواعد البيانات ذات الصلة. يمكنك أيضًا نشر مشروعاتك كطبقات ويب أو مشاهد ويب بحيث يمكن للآخرين استهلاكها في ArcGIS Online أو Arcgis.com.

ArcGIS Pro هو تطبيق GIS لسطح المكتب يتيح لك إنشاء البيانات وتحريرها وتصورها وتحليلها في ثنائية وثلاثية الأبعاد. باستخدام ArcGIS Pro ، يمكنك إنشاء تصورات مذهلة وتنفيذ مهام معالجة جغرافية متقدمة وإدارة البيانات عبر أنظمة أساسية متعددة. يمكنك أيضًا استخدام ArcGIS Pro للتعاون مع الآخرين في الوقت الفعلي ، ومشاركة عملك مع الآخرين ، ونشر خرائطك ومشاهدك على ArcGIS Online أو Portal for ArcGIS.

ArcGIS Pro هو تطبيق GIS لسطح المكتب يسمح لك بإنشاء وإدارة وتحليل البيانات ثنائية وثلاثية الأبعاد. باستخدام ArcGIS Pro ، يمكنك تنفيذ جميع مهام ArcMap و ArcCatalog و ArcScene ، بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى. يمكنك أيضًا إنشاء مشاريع يمكن مشاركتها مع الآخرين في مؤسستك. لتنزيل وتثبيت ArcGIS Pro ، يجب أن يكون لديك حساب Esri Global. إذا لم يكن لديك حساب ، فيمكنك إنشاء حساب عند بدء عملية التثبيت.

1- انتقل إلى صفحة تنزيل ArcGIS Pro وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Esri العالمي الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب ، يمكنك إنشاء حساب.
2- في صفحة التنزيل ، انقر فوق إصدار ArcGIS Pro الذي تريد تنزيله ، ثم انقر فوق تنزيل.
3- في الصفحة التالية ، انقر فوق المثبت المناسب لنظامك ، ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت ArcGIS Pro.
4- بمجرد التثبيت ، قم بتشغيل ArcGIS Pro وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Esri العالمي الخاص بك لتنشيط برنامجك
يتوفر الإصدار 2.8.3 من ArcGIS Pro للتنزيل مع التنشيط من بوابة رعاية عملاء Esri. يحتوي هذا الإصدار على عدد من الميزات والتحسينات الجديدة ، بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء. للحصول على قائمة كاملة بما تم تضمينه ، يرجى الاطلاع على ملاحظات الإصدار.

ArcGIS Pro الإصدار 2.8.3 هو أحدث وأقوى إصدار من ArcGIS Pro. يتضمن عددًا من الميزات والتحسينات الجديدة المهمة ، بالإضافة إلى العديد من إصلاحات الأخطاء. تشمل النقاط البارزة ما يلي:

- دعم جديد لإنشاء الميزات ثلاثية الأبعاد وتحريرها وتحليلها
- تحسين الأداء عند العمل مع مجموعات البيانات الكبيرة
- تعزيز قدرات وضع العلامات
- قدرة جديدة على إنشاء توقعات خريطة مخصصة
- وأكثر بكثير!


الرابط 👇 




google-playkhamsatmostaqltradent