recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ونرار لفك وضغط الملفات WINRAR عربي

تحميل برنامج ونرار لفك وضغط الملفات WINRAR عربي

WinRAR هي أداة أرشفة قوية تسمح لك بضغط وتشفير الملفات للتخزين أو النقل الآمن. كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات، مما يجعله أداة متعددة الاستخدامات للاستخدام الشخصي والمهني. إليك كيفية تنزيل WinRAR وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بزيارة موقع WinRAR وانقر على رابط "تنزيل". اختر إصدار WinRAR المتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك وانقر فوق "تنزيل". قم بتشغيل ملف التثبيت واتبع التعليمات لإكمال عملية التثبيت. بمجرد التثبيت، قم بتشغيل WinRAR واتبع التعليمات لإنشاء أرشيف جديد.





WinRAR هي أداة ضغط قوية مع العديد من الوظائف الإضافية المدمجة لمساعدتك في تنظيم المحفوظات المضغوطة.

 يمكن استخدامه أيضًا لتشفير ملفاتك لمزيد من الأمان. لتثبيت WinRAR على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ما عليك سوى تنزيل ملف التثبيت من موقع WinRAR الرسمي وتشغيله. عملية الإعداد واضحة ومباشرة وستوجهك عبر الخيارات المختلفة المتاحة. بمجرد التثبيت، يمكنك تشغيل WinRAR بالنقر المزدوج على أيقونة الاختصار الخاصة به.





WinRAR هي أداة أرشفة قوية تسمح لك بضغط وفك ضغط الملفات، 

وكذلك إنشاء واستخراج المحفوظات. وهو يدعم مجموعة واسعة من التنسيقات، بما في ذلك RAR و ZIP و CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE2 و BZ2 و JAR. باستخدام WinRAR، يمكنك بسهولة إنشاء أرشيفات ذاتية الاستخراج بالإضافة إلى أرشيفات متعددة الأجزاء.



WinRAR هو مدير أرشيف قوي. يمكنه نسخ بياناتك احتياطيًا وتقليل حجم مرفقات البريد الإلكتروني، وفك ضغط RAR و ZIP والملفات الأخرى التي تم تنزيلها من الإنترنت وإنشاء أرشيفات جديدة بتنسيق ملف RAR و ZIP. لتثبيت WinRAR، ما عليك سوى تنزيله من الموقع الرسمي وتشغيل برنامج التثبيت. عملية الإعداد مباشرة ولا ينبغي أن تستغرق أكثر من بضع دقائق. بمجرد التثبيت، يمكنك تشغيل WinRAR بالنقر المزدوج فوق اختصاره من سطح المكتب أو قائمة ابدأ.

WinRAR هو برنامج كومبيوتري لأرشيف الملفات وضغط البيانات

تم تطويره بواسطة يوجين روشال. تم إصداره لأول مرة في 8 أغسطس 1995. يمكن استخدام البرنامج لفتح وإنشاء وعرض الأرشيفات بتنسيقات ملفات RAR أو ZIP، ويمكنه أيضًا فك حزم تنسيقات أرشيف متعددة. لتنزيل برنامج WinRAR، انتقل إلى الموقع الرسمي على www.win-rar.com وانقر على رابط "تنزيل" أعلى الصفحة. بمجرد تنزيل الملف، انقر نقرًا مزدوجًا فوقه لبدء عملية التثبيت. اتبع المطالبات لإكمال التثبيت، ثم قم بتشغيل WinRAR من قائمة ابدأ.

لتحميل التطبيق  x64  اضغط هنا

                          x32  اضغط هنا




google-playkhamsatmostaqltradent