recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe Premiere Pro 2020 برابط مباشر

تحميل برنامج Adobe Premiere Pro 2020 برابط مباشر

Adobe Premiere Pro 2020 v14.8.0.39 - برنامج احترافي لتحرير الفيديو يوفر التطبيق تحريرًا عالي الجودة للفيديو بدقة 4K وأعلى ، مع ألوان 32 بت في مساحة ألوان RGB و YUV. تحرير عينات الصوت ودعم المكونات الإضافية للصوت VST ومسارات الصوت المحيطي 5.1. تسمح لك بنية مكونات Premiere Pro الإضافية باستيراد وتصدير مواد حاوية QuickTime أو DirectShow ، كما تدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الفيديو والصوت من MacOS و Windows.

ميزات Adobe Premiere Pro:

راحة التعاون مع المشاريع الجماعية. تسمح المشاريع الجماعية للعديد من المستخدمين بتنفيذ المشاريع في وقت واحد في محرر الفيديو في الوقت الفعلي. تحتوي تطبيقات Premiere Pro CC و After Effects CC و Prelude CC على ميزات مضمنة للتحكم في الإصدار وحل النزاعات وتتبع النشاط التي تتيح لأعضاء المشروع التعاون بغض النظر عن مكان وجودهم. هذه الميزات متاحة الآن على Creative Cloud للفرق والمؤسسات.

ترجمة محسنة. تتيح لك الميزات الجديدة للعمل مع الترجمة إجراء عمليات سريعة مع النص ، وتغيير مدة ظهور النص وموقعه ، بالإضافة إلى إنشاء ترجمات مرئية ومعطلة.

تحسينات على Lumetri Color: تتيح لك خيارات تحديد الألوان الجديدة تحديد ألوان HSL الثانوية على الفور ، والعمل مع ملفات HDR10 ، والاستمتاع بدعم البيانات الوصفية لمساحة اللون المحسّن.

وظيفة ارتباط ديناميكي أسرع. يلغي التسريع الحاجة إلى العرض المتوسط ​​ويوفر معدل إطارات أعلى أثناء التشغيل.

التعرف التلقائي في وضع الواقع الافتراضي. يتعرف Premiere Pro تلقائيًا على تنسيق الفيديو في وضع الواقع الافتراضي (أحادي أو مجسم يسار / يمين أو أعلى / أسفل مجسم) ويطبق المعلمات المناسبة.

انشر على Behance. انشر مقاطع الفيديو مباشرة إلى مجموعة Behance الخاصة بك - لم تعد بحاجة إلى تصدير مقاطع الفيديو أو إرسالها بشكل منفصل.

وظيفة الارتباط الديناميكي مع دعم Character Animator. تعمل هذه الميزة على التخلص من الحاجة إلى العرض المتوسط ​​وتحسين الأداء أثناء العمل مع تطبيقات Character Animator و After Effects و Premiere Pro المتكاملة.

قوالب نصية تفاعلية محسنة. يسمح لك تنسيق الملف الجديد بمشاركة قوالب نصية تفاعلية في Premiere Pro و After Effects. لا يتطلب ترخيص After Effects منفصل.

واجهة بدء جديدة. في نافذة تشغيل جديدة ، سيرى المستخدمون المبتدئون نظرة عامة على ميزات التطبيق ، ومثال على معالجة الفيديو والأدلة التي تتيح لك إنشاء مشروع سريعًا بناءً على قالب.

مزامنة خط Typekit. لم تعد مضطرًا إلى إضافة الخطوط المفقودة يدويًا عند العمل باستخدام قوالب نصية تفاعلية. تتم مزامنة الخطوط وتحديثها تلقائيًا من Typekit.

اختبار المؤثرات الصوتية. تعمل المؤثرات الصوتية الجديدة في الوقت الفعلي وتوفر جودة عالية وصوتًا نقيًا.

قم بتعيين اختصارات لوحة المفاتيح. بحث مرئي سريع وتغيير وإنشاء اختصارات لوحة المفاتيح.

تحميل وسائط مبسط. لإدارة الملفات بشكل ملائم ، يمكنك دمج عدة مقاطع تم التقاطها في ملف واحد.

تحسين الأداء. مع دعم تقنية Apple Metal وميزات GPU الأخرى ، بما في ذلك ميزة الأوفست ، يمكنك العمل بشكل أسرع.

استيراد تنسيقات أصلية إضافية. يدعم Premiere Pro الآن المزيد من التنسيقات ، بما في ذلك تصدير التنسيقات الأصلية QT DNxHD / DNxHR و RED Helium.


لتحميل البرنامج👇





اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent