recent
أخبار ساخنة

وزارة التجارة تطلق تطبيق تمويني للبطاقة التموينية

وزارة التجارة تطلق تطبيق تمويني للبطاقة التموينية لانجاز المعاملات ودفع المبالغ الكترونيآ

وزارة التجارة : اطلاق العمل ببرنامج تمويني لتسهيل المعاملات للمواطنين لحاملي البطاقة التموينية الالكترونية 

اعلام التجارة

اعلنت وزارة التجارة العراقية عن اطلاق دائرة التخطيط والمتابعة للعمل ببرنامج (تطبيق) تمويني لتسهيل معاملات المواطنين لحاملي البطاقة التموينية الالكترونية التي تم اصدارها للمشمولين بشبكة الحماية .

اكدت ذلك مدير عام الدائرة ابتهال هاشم ضابط عن اطلاق العمل ببرنامج (تمويني) الذي يسهل اجراء المعاملات للمواطنين من داخل المنزل و دفع مبالغ الجباية الكترونياً والبرنامج يعمل فقط لحاملي البطاقة الوطنية الموحدة والبطاقة التموينية الالكترونية ويمكن تنزيله على الموبايل على منصة play store  من هنا اضغط هنا كذلك سيتم اطلاقه على منصة apple store خلال الايام القادمة... 

ومن جانب اخر وجهت ضابط تشكيل فريق عمل برئاسة معاون المدير العام لشؤون التموين والحاسبة لزيارة فروع تموين بغداد الرصافة وفريق عمل اخر برئاسة معاون المدير العام للشؤون الادارية لزيارة فروع تموين الكرخ لتدقيق عملهم والاطلاع على الملاحظات والمشاكل والمعوقات التي تواجههم لغرض ايجاد الحلول المناسبة لها ولاطلاع على نسبة انجاز اعمال الترميم والصيانة للفروع .

واشارت ايضا بانها مستمرة بمقابلة المواطنين والموظفين للاستماع الى اهم المشاكل والمعوقات كما وجهت الاقسام المعنية بالاسراع بانجاز معاملات المواطنين. 



google-playkhamsatmostaqltradent